لأول مرة..سعودية تشارك في مسابقة القصة ببريطانيا
لأول مرة..سعودية تشارك في مسابقة القصة ببريطانيا

لأول مرة..سعودية تشارك في مسابقة القصة ببريطانيا الميثاق نقلا عن محيط ننشر لكم لأول مرة..سعودية تشارك في مسابقة القصة ببريطانيا، لأول مرة..سعودية تشارك في مسابقة القصة ببريطانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لأول مرة..سعودية تشارك في مسابقة القصة ببريطانيا.

الميثاق تشارك القاصة ابتسام البقمي كأول امرأة سعودية وعربية في مسابقة القصة ببريطانيا عن مجموعتها القصصية بعنوان “لا تزال الإشارة حمراء” التي صدرت حديثاً عن دار نجيب محفوظ في القاهرة للنشر والتوزيع.

وتقول البقمي: إن مجموعتها تحمل صورة الوطن والحنين والفقد، والمجموعة مترجمة إلى الإنجليزية، وتشارك في مسابقات للقصة في بريطانيا وتتمنى الفوز بالجائزة التي ستعلن سبتمبر القادم.

جاء في المقدمة: “لا تزال الإشارة حمراء مجموعة قصصية قصيرة جداً تتضمن 59 قصة هي التجربة الأولى لي في كتابة هذا الفن الأدبي الجميل، أتمنى أن أكون قد وفقت، وأن تجدوا فيها المتعة والفائدة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لأول مرة..سعودية تشارك في مسابقة القصة ببريطانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط