بعد العيد.. كارول سماحة فى المغرب
بعد العيد.. كارول سماحة فى المغرب

بعد العيد.. كارول سماحة فى المغرب الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بعد العيد.. كارول سماحة فى المغرب، بعد العيد.. كارول سماحة فى المغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد العيد.. كارول سماحة فى المغرب.

الميثاق تحيى النجمة اللبنانية، كارول سماحة، حفلا غنائيا كبيرا، بالمغرب بعد عيد الفطر، وسيعلن عن تفاصيل الحفل فى مؤتمر صحفى.

حفل كارول سماحة، يأتى ضمن احتفالية كبرى يُشارك بها فنانون عالميون.

ومن ناحية أخرى، تحيى النجمة اللبنانية، كارول سماحة، حفلا غنائيا كبيرا، يوم 12 أغسطس القادم، ضمن فعاليات مهرجانات البترون الدولية، وتقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيها الجديدة والقديمة.

وكانت آخر أغنيات النجمة اللبنانية كارول سماحة التى طرحتها حملت عنوان "رجع قلبى"، من كلمات سليم عساف، ألحان محمود عيد وتوزيع محمود عيد وإيليا ناستا، ميكس روجسه أبى عقل.

يُذكر أن كارول سماحة، حلت مؤخرا ضيفة على برنامج "عائشة"، وصرحت من خلاله أن الموسيقار اللبنانى الكبير منصور الرحبانى، كتب لها خصيصا، دورها بمسرحية "زينوبيا"، وأنها ثانى ممثلة يكتب لها الرحبانى دور البطولة بعد العملاقة "فيروز"، حيث اقتصرت كتاباته للممثلين الرجال فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد العيد.. كارول سماحة فى المغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ