«Wonder Woman» يحقق 2.65 مليون دولار فى الإمارات
«Wonder Woman» يحقق 2.65 مليون دولار فى الإمارات

«Wonder Woman» يحقق 2.65 مليون دولار فى الإمارات الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «Wonder Woman» يحقق 2.65 مليون دولار فى الإمارات، «Wonder Woman» يحقق 2.65 مليون دولار فى الإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «Wonder Woman» يحقق 2.65 مليون دولار فى الإمارات.

الميثاق استطاع فيلم Wonder Woman أن يحقق  مليونى و620 ألف دولار فى شباك التذاكر بالإمارات، حسبما أعلن موقع boxofficemojo.

فيلم Wonder Woman ينتمى لفئة الأكشن والمغامرات، وهو من إخراج باتى جنكينز، وبطولة جال جادوت، وكريس باين، وروبن رايت، ودانى هيوستن، وديفيد ثويليس، وأوين بريمنر، وسعيد التجماوى، وإيلينا أنايا، وكونى نيلسن، ولوسى ديفيز، وفلورانس كاسيمبا، وداوتزن كروز، وليسا لوفين.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الأكشن والمغامرة حول ديانا أميرة الأمازون، التى تم تدريبها لتكون محاربة أسطورية، وتربت فى جزيرة بارادايس واحتمت فيها إلى أن هبط طيار أمريكى على الجزيرة وأخبرها بالفروقات الكبيرة فى العالم الخارجى، فتقرر ديانا الرحيل عن موطنها وترك جزيرتها لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة، وتشارك فى وقف أخطر الحروب المدمرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «Wonder Woman» يحقق 2.65 مليون دولار فى الإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ