بالفيديو- ياسر جلال يكشف سر لوك الذقن في مسلسل "رحيم"
بالفيديو- ياسر جلال يكشف سر لوك الذقن في مسلسل "رحيم"

بالفيديو- ياسر جلال يكشف سر لوك الذقن في مسلسل "رحيم" الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- ياسر جلال يكشف سر لوك الذقن في مسلسل "رحيم"، بالفيديو- ياسر جلال يكشف سر لوك الذقن في مسلسل "رحيم" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- ياسر جلال يكشف سر لوك الذقن في مسلسل "رحيم".

الميثاق حل الفنان ياسر جلال ضيفا على برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي المذاع عبر cbc.

وخلال حواره كشف جلال عن سر الذقن واللحية في مسلسل "رحيم" الذي يشارك به في رمضان 2018.

قال ياسر جلال: "في بداية مسيرتي الفنية كنت أظهر دون شارب أو لحية ولكنني وجدت القائمون على الأعمال الدرامية يضعون لي شاربا بحجة أنهم يفضلون هذا الشكل للشخصية التي ألعبها".

وأضاف: "من أجل ظهوري بالشارب المزيف كانوا يضعون لي مادة لاصقة تحوي مادة كيميائية مثل الأثير فكنت أظل لمدة ساعة لا استطيع أخذ الطعام أو الحديث أو الضحك فقررت إطلاق شاربي".

أما فيما يتعلق بالذقن التي ظهر بها في مسلسلي "ظل الرئيس" و"رحيم" صرح ياسر جلال قائلا: "نصحني المنتج ريمون مقار بإطلاق لحيتي في "ظل الرئيس" وفي "رحيم" وإجراء تغييرات في الشعر أيضا بعد بحث مطول توصلنا في النهاية إلى هذا الشكل الملائم لـ "رحيم".

وأشار إلى أنه أجرى تغييرا بسيطا في نبرة صوته لتناسب شخصية "رحيم".

كما حرص على توجيه الشكر لكل من شاركه في المسلسل من نجوم.

مسلسل "رحيم" يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كلا من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- ياسر جلال يكشف سر لوك الذقن في مسلسل "رحيم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن