عمرو أديب يكشف عن المسلسلات التي نالت إعجابه
عمرو أديب يكشف عن المسلسلات التي نالت إعجابه

عمرو أديب يكشف عن المسلسلات التي نالت إعجابه الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم عمرو أديب يكشف عن المسلسلات التي نالت إعجابه، عمرو أديب يكشف عن المسلسلات التي نالت إعجابه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو أديب يكشف عن المسلسلات التي نالت إعجابه.

الميثاق كشف الإعلامي عمرو أديب عن بعض المسلسلات التي تابعها وأعجب بها ويرى أنها ستكون جيدة خلال شهر رمضان 2018.

شارك أديب الجمهور رأيه في بعض المسلسلات، وكتب عبر حسابه على Twitter انطباعاته الأولية عنها.

قال أديب إن مسلسل "رحيم" للممثل ياسر جلال لفت انتباهه ويشعر أنه سيكون بينه وبين مسلسل "طايع" لعمرو يوسف منافسة.

أما على صعيد المسلسلات الكوميدية فأبدى إعجابه بمسلسل "خفة يد" لبيومي فؤاد وأيتن عامر وقال إنه يضحكه، أما مسلسل "الرحلة" لباسل خياط فيشعر أنه سيكون جيدا.

ووعد أديب جمهوره أن يخبرهم بعد يومين بمراجعة شاملة عن مسلسلات رمضان.

على جانب آخر، تراجع عمرو أديب عن قراره بترك قناة ON E، وأكد أنه سيأخد إجازة مطولة ليعود مرة أخرى للظهور على الشاشة في شهر سبتمبر 2018.

أوضح أديب أن سبب استمراره في القناة هو المشاهدين الذين كرموه بشدة وطالبوه بالبقاء، والسبب الثاني هو أنه حريص على نجاح القناة الذي يعتبر نفسه جزء كبيرا منها لذلك هو مستمر().

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عمرو أديب يكشف عن المسلسلات التي نالت إعجابه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن