صورة- أبطال "رحيم" يشاهدون المسلسل سويا
صورة- أبطال "رحيم" يشاهدون المسلسل سويا

صورة- أبطال "رحيم" يشاهدون المسلسل سويا الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- أبطال "رحيم" يشاهدون المسلسل سويا، صورة- أبطال "رحيم" يشاهدون المسلسل سويا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- أبطال "رحيم" يشاهدون المسلسل سويا.

الميثاق يتابع أبطال مسلسل "رحيم" حلقات المسلسل سويا في وقت عرضها على شاشات التليفزيون، ليعرفوا ردود فعل الجمهور عليها معا.

عرض المنتج والممثل محمد محمود عبد العزيز صورة له مع فريق مسلسل "رحيم" وأبطاله ومنهم ياسر جلال ونور وإيهاب فهمي وصبري فواز.

وكتب عبر حسابه على Instgaram أنهم يشاهدون المسلسل من داخل مجموعة "فنون مصر" المنتجة للعمل، داعيا الله أن يكتب لهم الخير والنجاح.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كلا من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صورة- أبطال "رحيم" يشاهدون المسلسل سويا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن