مروة عبد المنعم تنجو من الموت وتعقب: رسالة من ربنا
مروة عبد المنعم تنجو من الموت وتعقب: رسالة من ربنا

مروة عبد المنعم تنجو من الموت وتعقب: رسالة من ربنا الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم مروة عبد المنعم تنجو من الموت وتعقب: رسالة من ربنا، مروة عبد المنعم تنجو من الموت وتعقب: رسالة من ربنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مروة عبد المنعم تنجو من الموت وتعقب: رسالة من ربنا.

الميثاق نجت الممثلة مروة عبد المنعم من الموت بعدما كاد أن يسقط عليها عقارا سكنيا.

حكت مروة ما حدث معها خلال منشور كتبته عبر حسابها على Facebook قالت فيه إنها كانت تسير بسيارتها في أحد الشوارع وفجأة وقع عقار، وكاد أن يسقط عليها لولا أنها ابتعدت بسيارتها قليلا.

تابعت، أنها وقفت لتشاهد ما حدث في ذهول، وشعرت أن الله يرسل لها رسالة، خاصة أنها كانت تدعو ببعض الأشياء، لتشعر أنها جاء لها ردا خاصا أن الموت قريب وأنه لا يوجد أي شيء في الدنيا يستحق أن نحزن بسببه.

اختتمت كلامها بأن تحمد الله على كل حال، مشيرة إلى أن السيارة التي كانت ورائها وقع عليها العقار ولا تعرف إن كان بداخلها أحد أم لا.

يشار إلى أن آخر أعمال مروة عبد المنعم مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" مع داليا البحيري وخالد سرحان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مروة عبد المنعم تنجو من الموت وتعقب: رسالة من ربنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن