صورة- هذا ما قاله شيكو عن "كوبري" كهربا في إعلان "فودافون"
صورة- هذا ما قاله شيكو عن "كوبري" كهربا في إعلان "فودافون"

صورة- هذا ما قاله شيكو عن "كوبري" كهربا في إعلان "فودافون" الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- هذا ما قاله شيكو عن "كوبري" كهربا في إعلان "فودافون"، صورة- هذا ما قاله شيكو عن "كوبري" كهربا في إعلان "فودافون" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- هذا ما قاله شيكو عن "كوبري" كهربا في إعلان "فودافون".

الميثاق يتواجد الممثل شيكو خلال شهر رمضان 2018 بمشاركته في الحملة الدعائية لشركة الاتصالات "فودافون".

تضم الحملة عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة، يجتمعون سويا ويغنون كعادة كل عام من حملات إعلانية تطرح في رمضان.

عرض شيكو صورة من كواليس تصوير الإعلان ظهر فيها مع هشام ماجد وأمير كرارة وعمرو يوسف وأحمد صلاح حسني.

وتلقى تعليقات كثيرة من جمهوره، جاء واحد منها ليسأله كيف قبل أن يظهر في إعلان مع لاعبي فريق النادي الأهلي وهو معروف عنه حبه وتشجيعه لنادي الزمالك؟

رد شيكو بطريقته الخاصة ليقول مازحا إنه خلال الإعلان عندما تلقى "كوبري" كروي كان من اللاعب محمود كهربا وهو لاعب زملكاوي.

شيكو

يغيب شيكو هذا العام عن رمضان، وكان آخر الأعمال التي قدمها مسلسل "خلصانة بشياكة" في رمضان 2017 وشاركه في بطولتها هشام ماجد وأحمد مكي ودينا الشربيني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صورة- هذا ما قاله شيكو عن "كوبري" كهربا في إعلان "فودافون"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن