كان السينمائي 2018- فيلم Burning يحطم الرقم القياسي في تقييمات النقاد
كان السينمائي 2018- فيلم Burning يحطم الرقم القياسي في تقييمات النقاد

كان السينمائي 2018- فيلم Burning يحطم الرقم القياسي في تقييمات النقاد الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم كان السينمائي 2018- فيلم Burning يحطم الرقم القياسي في تقييمات النقاد، كان السينمائي 2018- فيلم Burning يحطم الرقم القياسي في تقييمات النقاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كان السينمائي 2018- فيلم Burning يحطم الرقم القياسي في تقييمات النقاد.

الميثاق تقترب فعاليات الدورة الـ71 لمهرجان كان السينمائي على الانتهاء، وقد وصل عدد الأفلام المعروضة في المسابقة الرسمية حتى الآن إلى 18 فيلما من أصل 21 فيلما.

وتحرص مجلة Screen Internation على عرض تقييمات لجنة التحكيم المشكلة من نقاد وصحفيين تابعين لمجلات ومواقع سينمائية عالمية شهيرة مثل Sight& Sound و Positif.

وقد حصل فيلم Burning للمخرج لي تشانج دونج، على تقييم 3.8 محققا رقم قياسي جديد في تاريخ اللجنة، ومتفوقا على فيلم Toni Erdmann الصادر عام 2016، الذي نال 3.7.

استطاع الفيلم القادم من كوريا الجنوبية أن يقتنص 4 نجوم من 8 نقاد سينمائيين، فيما حصل على 3 نجوم من ناقدين تابعين لمجلة Libération الفرنسية وصحيفة Bangkok Post التايلندية.

الفيلم مأخوذ عن قصة قصيرة للكاتب الشهير هاروكي موراكامي، وتدور أحداثه حول شاب بسيط يتمنى أن يصبح كاتبا، يلتقى بجارته القديمة التي تتقرب منه ثم تطلب أن يعتنى بقطتها خلال سفرها في رحلة إلى أفريقيا. تعود الفتاة مرة ثانية لكن بصحبة شاب غني يمتلك كل شيء.

يوضح الفيلم الفرق بين الطبقات الاجتماعية والصراع بين الأغنياء والفقراء في كوريا، كما يتضمن مجموعة من الأفكار الفلسفية حول الهدف من الحياة والبحث عن الذات وقيمة الحب في مواجهة المادة.

اقرأ أيضًا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كان السينمائي 2018- فيلم Burning يحطم الرقم القياسي في تقييمات النقاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن