أبزر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تخطف ابن أحمد سعيد عبد الغني
أبزر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تخطف ابن أحمد سعيد عبد الغني

أبزر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تخطف ابن أحمد سعيد عبد الغني الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم أبزر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تخطف ابن أحمد سعيد عبد الغني، أبزر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تخطف ابن أحمد سعيد عبد الغني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أبزر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تخطف ابن أحمد سعيد عبد الغني.

الميثاق عرضت قناة "الحياة" الحلقة الأولى من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، الذي يجمعها مع فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني.

شهدت الحلقة صراعا مبكرا بين غادة عبد الرازق وطليقها أحمد سعيد عبد الغني وزوجته روجينا أسفر عن خطفها لابنه "زياد" ونستعرض أبزر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ضد مجهول"، في النقاط التالية:

1- تبدأ الأحداث ببعض ذكريات مهندسة الديكور "ندى" تجسدها غادة عبد الرازق وخلافها مع زوجها "عصام" أحمد سعيد عبد الغني، بسبب مطالبته لها بترك عملها ومع رفضها لذلك ينتهي الحديث بينهما بطلاقها منه وهما في الشارع.

2- ينكر زوجها "عصام" طلاقه لها أمام المحكمة، كما يحرمها من رؤية ابنتها "ريم"، ولكن محاميها "حازم" أو فراس سعيد يؤكد لها أنه سيحقق لها الطلاق منه.

3- تكشف بعدها أحداث الحلقة عن زواجها من المحامي وتنجب منه ابنتهما "رنا"، كما تتواجد معها ابنتها "ريم" من زوجها السابق.

4-كذلك يتزوج "عصام" من "مايا" وتجسد دورها روجينا، وتدور بينهما خلافات بسبب مشاهدتها له وهو يتحدث مع طليقته "ندى".

5- تهدد "مايا" زوجها عصام، بأن يبتعد عن طليقته، أو تخبر زوجها المحامي بما كان يخطط له لإيذائه بعدما سمعته يطلب ذلك من أحدهم في الهاتف.

6- ترتبط "ريم" ابنة غادة عبد الرازق بعلاقة حب مع شاب، وفي نفس الوقت يعجب بها أحد رجال الأعمال من أصدقاء روجينا زوجة طليقها، بعدما شاهدها في عيد ميلاد شقيقها الصغير بمنزلهم.

7- في نهاية الحلقة تدبر غادة عبد الرازق خطة مع شخص يدعى "عبد الله" لخطف الطفل "زياد" ابن طليقها أحمد سعيد عبد الغني وروجينا أثناء عيد ميلاده وتنجح في ذلك.

يشارك في بطولة المسلسل أحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويدور المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول تعرض سيدة لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، ومن المقرر عرضه في رمضان 2018.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أبزر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تخطف ابن أحمد سعيد عبد الغني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن