بالفيديو- عمرو خالد يحذف إعلانه الجديد للدواجن بعد السخرية منه
بالفيديو- عمرو خالد يحذف إعلانه الجديد للدواجن بعد السخرية منه

بالفيديو- عمرو خالد يحذف إعلانه الجديد للدواجن بعد السخرية منه الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- عمرو خالد يحذف إعلانه الجديد للدواجن بعد السخرية منه، بالفيديو- عمرو خالد يحذف إعلانه الجديد للدواجن بعد السخرية منه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- عمرو خالد يحذف إعلانه الجديد للدواجن بعد السخرية منه.

الميثاق اعتاد جمهور الداعية الإسلامي عمرو خالد على تواجده معهم في شهر رمضان الكريم، سواء ببرنامج تليفزيوني أو بتدوينات يومية عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وفي 2018، أطل في إعلان لشركة دواجن "الوطنية".

وأثار إعلان عمرو خالد لشركة الدواجن حفيظة عدد كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، مما تسبب في حذفه للإعلان من صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، وكذلك حذف الشركة المنتجة للإعلان.

وجاء سبب سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الإعلان بسبب جملة على لسان الداعية الشهير، قال فيها: "لن ترتق الروح إلا لما جسدك وبطنك يكونوا صح مع خلطة آسيا ودجاج الوطنية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- عمرو خالد يحذف إعلانه الجديد للدواجن بعد السخرية منه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن