هذا رأى رزان مغربي في الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2"
هذا رأى رزان مغربي في الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2"

هذا رأى رزان مغربي في الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2" الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم هذا رأى رزان مغربي في الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2"، هذا رأى رزان مغربي في الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هذا رأى رزان مغربي في الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2".

الميثاق عرضت قناة الحياة عبر شاشتها الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة، والتي حققت ردود فعل جيدة بين متابعي المسلسل.

حرصت رزان مغربي على متابعة الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2"، وأعربت عن إعجابها الشديد بها وخاصة أداء أمير كرارة، متمنية له تحقيق المزيد من النجاح.

وكتبت عبر حسابها على Instagram، "أحببت الحلقة الأولى من كلبش 2 حقيقي استمتعت بأدائك وبسليم الأنصاري.. كمشاهدة سعدت وكصديقة فخورة بك يا أمير. الله يوفقك ومن نجاح لنجاح أكبر إن شاء لله وتكسر الدنيا كعادتك".

الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هذا رأى رزان مغربي في الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن