صورة- هالة صدقي تقضي إفطار أول يوم رَمَضَـانُ في منزل إلهام شاهين
صورة- هالة صدقي تقضي إفطار أول يوم رَمَضَـانُ في منزل إلهام شاهين

صورة- هالة صدقي تقضي إفطار أول يوم رَمَضَـانُ في منزل إلهام شاهين الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- هالة صدقي تقضي إفطار أول يوم رَمَضَـانُ في منزل إلهام شاهين، صورة- هالة صدقي تقضي إفطار أول يوم رَمَضَـانُ في منزل إلهام شاهين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- هالة صدقي تقضي إفطار أول يوم رَمَضَـانُ في منزل إلهام شاهين.

الميثاق حرصت إلهام شاهين على دعوة هالة صدقي لتناول إفطار أول أيام شهر رمضان معها في منزلها، والتي تجمع بينهما صداقة قوية لسنوات طويلة.

عرضت إلهام شاهين صور من منزلها مع هالة صدقي وهما تتناولان إفطار أول أيام شهر رمضان، وكتبت عبر حسابها على Instagram، "أختي و صديقة العمر لولو. ربنا ما يقطع لنا عادة. و طول عمرنا نفطر مع بعض أول يوم رمضان. ربنا يخليكى ليا يا صاحبتي".

A post shared by ELhamShahinofficial (@elhamshahiinofficial) on May 17, 2018 at 11:53am PDT

جدير بالذكر أن إلهام شاهين دافعت عن الفنانة المعتزلة نجلاء فتحي بعد أن هاجمتها الكويتية فجر السعيد وطالبتها بعدم الظهور.

كما وجهت إلهام شاهين رسالة انذار لفجر السعيد تضمنت ألا تكتب مجددا عن فنانين مصر لأنهم خط أحمر، وأنها لن تسمح لأي شخص بمهاجمة الفنانين المصريين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صورة- هالة صدقي تقضي إفطار أول يوم رَمَضَـانُ في منزل إلهام شاهين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن