تعرف على مواعيد عرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" ليسرا وإعادته.. بعد استبعاده من القنوات المصرية
تعرف على مواعيد عرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" ليسرا وإعادته.. بعد استبعاده من القنوات المصرية

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" ليسرا وإعادته.. بعد استبعاده من القنوات المصرية الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم تعرف على مواعيد عرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" ليسرا وإعادته.. بعد استبعاده من القنوات المصرية، تعرف على مواعيد عرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" ليسرا وإعادته.. بعد استبعاده من القنوات المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على مواعيد عرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" ليسرا وإعادته.. بعد استبعاده من القنوات المصرية.

الميثاق بعد الكثير من اللغط حول عرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" عبر القنوات المصرية، أعلنت شركة "العدل جروب" المنتجة للمسلسل عن مواعيد عرضه عبر القنوات التي حصلت على حق عرضه.

ونشر حساب شركة "العدل جروب" عبر تطبيق Instagram صورة بمواعيد العرض، وجاء بها:

قناة SBC السعودية في الثانية عشر والربع منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

قناة "السعودية الأولى" في السابعة مساء، والإعادة في السابعة صباحا، والثانية عشر ظهرا.

قناة "ألفا" المشفرة في الثانية عشر والنصف صباحا، والإعادة في الثامنة والنصف صباحا والرابعة والنصف ظهرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرف على مواعيد عرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" ليسرا وإعادته.. بعد استبعاده من القنوات المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن