بأمر من الطبيب.. غادة عبد الرازق توقف تصوير مسلسلها "ضد مجهول" لأيام
بأمر من الطبيب.. غادة عبد الرازق توقف تصوير مسلسلها "ضد مجهول" لأيام

بأمر من الطبيب.. غادة عبد الرازق توقف تصوير مسلسلها "ضد مجهول" لأيام الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بأمر من الطبيب.. غادة عبد الرازق توقف تصوير مسلسلها "ضد مجهول" لأيام، بأمر من الطبيب.. غادة عبد الرازق توقف تصوير مسلسلها "ضد مجهول" لأيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بأمر من الطبيب.. غادة عبد الرازق توقف تصوير مسلسلها "ضد مجهول" لأيام.

الميثاق تعرضت الممثلة غادة عبد الرازق لأزمة صحية مفاجئة نتيجة الإرهاق الشديد الذي تعرضت له أثناء تصوير مسلسلها "ضد مجهول".

وبعد الفحوصات، أكد طبيبها المعالج أنها أصيبت بإرهاق شديد نتيجة لتكثيف ساعات التصوير الخاصة بمشاهدها المتبقية من مسلسلها "ضد مجهول"، حسب موقع مجلة "لها".

وبأمر من الطبيب المعالج، أوقفت غادة عبد الرازق نشاطها الفني لمدة يومين حتى تتعافى بشكل كامل وتستعيد نشاطها من جديد وتتمكن من استكمال التصوير.

يشارك في بطولة المسلسل أحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسي، ويدور المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول تعرض سيدة لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، ومن المقرر عرضه في رمضان 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بأمر من الطبيب.. غادة عبد الرازق توقف تصوير مسلسلها "ضد مجهول" لأيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن