سارة الشامي تتهكم على وفاتها في الحلقة الأولى من "كلبش 2"
سارة الشامي تتهكم على وفاتها في الحلقة الأولى من "كلبش 2"

سارة الشامي تتهكم على وفاتها في الحلقة الأولى من "كلبش 2" الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم سارة الشامي تتهكم على وفاتها في الحلقة الأولى من "كلبش 2"، سارة الشامي تتهكم على وفاتها في الحلقة الأولى من "كلبش 2" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سارة الشامي تتهكم على وفاتها في الحلقة الأولى من "كلبش 2".

الميثاق رغم غضب الجمهور من النهاية المأسوية التي شهدتها الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2"، تقبلت الممثلة الشابة سارة الشامي النهاية بصدر رحب.

استعانت سارة الشامي بلقطة للممثل الكوميدي محمد هنيدي لتعبر عن شهورها بعد مشاهدة الحلقة الأولى التي عرضت على قناة "الحياة"، الأربعاء 16 مايو، كغيرها من المشاهدين.

وعلقت سارة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter: "وراحت ست الحتة"، في إشارة إلى جملة محمد هنيدي الشهيرة، ثم أضافت وسم "سلمى الأنصاري" و"كلبش 2".

يعرض المسلسل يوميا في تمام الساعة الـ 10 مساء على شاشة قناة "الحياة"، ويعاد في الـ 2 صباحا، والـ 9 صباحا، والـ 5 مساء.

كما سيعرض على "الحياة مسلسلات"، في الساعة الـ 8 مساء، ويعاد في الـ 1 صباحا، والـ 6 صباحا، وفي الـ 1 ظهرا.

الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سارة الشامي تتهكم على وفاتها في الحلقة الأولى من "كلبش 2"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن