كاظم الساهر : رأيي في قيادة المرأة للسيارة لن يتغير
كاظم الساهر : رأيي في قيادة المرأة للسيارة لن يتغير

كاظم الساهر : رأيي في قيادة المرأة للسيارة لن يتغير الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم كاظم الساهر : رأيي في قيادة المرأة للسيارة لن يتغير، كاظم الساهر : رأيي في قيادة المرأة للسيارة لن يتغير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كاظم الساهر : رأيي في قيادة المرأة للسيارة لن يتغير.

الميثاق قال الفنان كاظم الساهر إن قيادة المرأة للسيارة أفضل بكثير من قيادة الرجل مضيفا أن موقفه من هذه المسألة مبدئية ولن يتغير رأيه أبدا. 

وكشف الساهر ضيف برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه هشام الهويش ويستضيف خلاله عددًا كبيرًا من نجوم الفن في الوطن العربي أنّ الشاعر الراحل نزار قباني هو من أطلق عليه لقب القيصر، وأنه يفتخر بهذا اللقب، وأنه يحب اسمه كثيرا لأن والدته اختارته له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كاظم الساهر : رأيي في قيادة المرأة للسيارة لن يتغير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر