أمير كرارة يتصدر في أول أيام رَمَضَـانُ بـ«كلبش 2»
أمير كرارة يتصدر في أول أيام رَمَضَـانُ بـ«كلبش 2»

أمير كرارة يتصدر في أول أيام رَمَضَـانُ بـ«كلبش 2» الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم أمير كرارة يتصدر في أول أيام رَمَضَـانُ بـ«كلبش 2»، أمير كرارة يتصدر في أول أيام رَمَضَـانُ بـ«كلبش 2» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمير كرارة يتصدر في أول أيام رَمَضَـانُ بـ«كلبش 2».

الميثاق - احتل النجم المصري أمير كرارة، تريند رقم 1 في مصر، وذلك بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة الأولى من مسلسل “كلبش2” الذي يلعب بطولته، وجاء ذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الأولى من العمل.

كما حققت الحلقة الأولى من مسلسل “كلبش2” مشاهدة كبيرة وصلت إلى مليون على موقع “اليوتيوب”، والعمل من تأليف باهر دوديار، وإخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته روجينا، ومحمود البزاوي، وهالة فاخر، وأحمد صلاح حسني، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد حلاوة، ومحمد محمود عبد العزيز، وضياء عبد الخالق، وسليمان عيد، وأشرف زكى، ومحمد على رزق، وعمرو وهبة، وميران عبد الوارث، وعمر الشناوى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، ومن إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمير كرارة يتصدر في أول أيام رَمَضَـانُ بـ«كلبش 2»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي