إلهام شاهين تدعو هالة صدقي على الإفطار.. شاهد
إلهام شاهين تدعو هالة صدقي على الإفطار.. شاهد

إلهام شاهين تدعو هالة صدقي على الإفطار.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم إلهام شاهين تدعو هالة صدقي على الإفطار.. شاهد، إلهام شاهين تدعو هالة صدقي على الإفطار.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إلهام شاهين تدعو هالة صدقي على الإفطار.. شاهد.

الميثاق - القاهرة - هويدا أبوسمك

كعادتها كل عام، حثت الفنانة المصرية إلهام شاهين صديقتها المقربة الفنانة هالة صدقي على الإفطار في أول أيام شهر رمضان.

إلهام عرضت صورة لها من منزلها مع هالة، وظهرت إلهام بملابس المنزل وهي تطعم هالة بيدها، بينما علقت قائلة: «أختي وصديقة العمر لولو ربنا ما يقطعلنا عادة وطول عمرنا نفطر مع بعض أول يوم رمضان، ربنا يخليكي لي يا صاحبتي».

هالة صدقي عرضت صورة لها وهو داخل ضريح السيدة زينب، ووجهت التهنئة لكل محبيها بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذكرت إلهام من قبل أن هالة اعتادت ان تصوم معهم شهر رمضان.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إلهام شاهين تدعو هالة صدقي على الإفطار.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي