نجل محمود عبدالعزيز يهديه هذه الهدية
نجل محمود عبدالعزيز يهديه هذه الهدية

نجل محمود عبدالعزيز يهديه هذه الهدية الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم نجل محمود عبدالعزيز يهديه هذه الهدية، نجل محمود عبدالعزيز يهديه هذه الهدية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نجل محمود عبدالعزيز يهديه هذه الهدية.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

وجه الفنان محمد عبدالعزيز، نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، رسالة خاصة له وذلك في اليوم الأول من شهر رمضان.

محمد عبدالعزيز، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»: «كل سنة وحضرتك طيب وبخير يا أبويا وصاحبي وأخويا وكل ما ليا، أتمنى تكون هدايا بتوصل لحضرتك، وأتمنى إني أكون مشرفك وربنا يقدرني وأفضل مشرف حضرتك لحد ما ربنا سبحانه وتعالى يجمعنا ببعض على خير».

وأضاف: «وزي السنة اللي فاتت وطول ما أنا لسه على وش الأرض، عايز أهدي لحضرتك كل حاجة بعملها سواء إنتاج أو تمثيل أو أي حاجه كويسة بعملها وتبسطك، أو أي خير بعمله زي ما علمتني، وبرضه بهدى لحضرتك صيامي وكل ركعة وكل حرف هقرأه من المصحف الشريف، ربنا يتقبل مني ويقدرني وأبقى ربعك في أي حاجة»

واختتم كلامه قائلا: «رمضان كريم، كل سنة وحضراتكم جميعا بألف صحة وسلامة وخير وربنا يريح قلوبكم ويفرحها ويشفي كل مريض ويرجع كل بعيد ويصبر أي واحد موجوع، ويهون علينا جميعا بحق الشهر الفضيل، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا».

يذكر أن محمد محمود عبد العزيز، يشارك في السباق الرمضاني ببطولة مسلسل «فوق السحاب»، وهو من بطولة هاني سلامة، عفاف شعيب، إبراهيم نصر، إيهاب فهمي، أحمد عبدالله محمود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نجل محمود عبدالعزيز يهديه هذه الهدية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي