شيماء سيف تتلقى هدية خاصة في أول رَمَضَـانُ لها بعد الزواج.. شاهد
شيماء سيف تتلقى هدية خاصة في أول رَمَضَـانُ لها بعد الزواج.. شاهد

شيماء سيف تتلقى هدية خاصة في أول رَمَضَـانُ لها بعد الزواج.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم شيماء سيف تتلقى هدية خاصة في أول رَمَضَـانُ لها بعد الزواج.. شاهد، شيماء سيف تتلقى هدية خاصة في أول رَمَضَـانُ لها بعد الزواج.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شيماء سيف تتلقى هدية خاصة في أول رَمَضَـانُ لها بعد الزواج.. شاهد.

الميثاق - تلقت الفنانة المصرية شيماء سيف هدية خاصة بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم من زوجها مدير التصوير محمد كارتر.

شيماء عرضت صورة للهدية التي تلقتها، والتي تضمنت فوانيش وعرائس لبوجي وطمطم وأنواع مختلفة للشيكولاته، وعلقت قائلة: «ربنا ما يقطعلك عادة وتعيش وتفرحني يا أحلى زوج في الدنيا وأنت مفيش أطيب من قلبك».

شيماء سيف احتفلت بعقد قرانها على مدير التصوير كارتر منذ أيام قليلة بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم دنيا سمير غانم، روجينا، ماجد المصري.

شيماء سيف فاجات محبيها بعد أن احتفلت منذ عام بخطوبتها على محمد كارتر أثناء عرض مسرحية «أهلا رمضان».

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شيماء سيف تتلقى هدية خاصة في أول رَمَضَـانُ لها بعد الزواج.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي