فيفي عبده لأمير كرارة: ”شابووووه لباشا مصــر”
فيفي عبده لأمير كرارة: ”شابووووه لباشا مصــر”

فيفي عبده لأمير كرارة: ”شابووووه لباشا مصــر” الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فيفي عبده لأمير كرارة: ”شابووووه لباشا مصــر”، فيفي عبده لأمير كرارة: ”شابووووه لباشا مصــر” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيفي عبده لأمير كرارة: ”شابووووه لباشا مصــر”.

الميثاق هنأت الفنانة فيفي عبده، أمير كرارة بالنجاح الكبير الذي حققته الحلقة الاولى من مسلسل " كلبش" بجزئه الثاني بتغريدة بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر".

وغردت فيفي قائلة: "شابووووه لباشا مصر #أمير_كرارة.. المسلسل رائع من بدايته ألف مبروك #كلبش2".

ويتصدر مسلسل " كلبش" لائحة الأكثر تداولا بموقع التدوين الاجتماعي " تويتر"، حيث بدأت الاحداث بنجاح سليم الانصاري "أمير كرارة" في القبض على أحد العناصر الارهابية المتنمية لجماعة "داعش" على الحدود المصرية الليبيبة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيفي عبده لأمير كرارة: ”شابووووه لباشا مصــر”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي