خروج مسلسل ”عيش أحلامك” من السباق الرمضاني
خروج مسلسل ”عيش أحلامك” من السباق الرمضاني

خروج مسلسل ”عيش أحلامك” من السباق الرمضاني الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم خروج مسلسل ”عيش أحلامك” من السباق الرمضاني، خروج مسلسل ”عيش أحلامك” من السباق الرمضاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خروج مسلسل ”عيش أحلامك” من السباق الرمضاني.

الميثاق صرح حسنى محمود، منتج مسلسل "عيش أحلامك"، أن السبب وراء عدم عرض المسلسل على الفضائيات خلال موسم رمضان 2018 الدرامي غير معلوم، مشيرا إلى أن التعامل الذي تم مع المسلسل غير مفهوم وينم عن عدم وعي القائمين علي منظومة الدراما بمصر، مفضلا عرضه علي السوشيال ميديا.

وقال حسني محمود، منتج المسلسل، في بيان، إنه اختار عدم عرض المسلسل على الشاشات الفضائية في رمضان، لأنه يخاطب الشباب الذين يرتبطون بمواقع السوشيال أكتر من القنوات الفضائية، لافتا إلى أنه لن ينساق وراء المنتجين الذين ينتظرون كل عام شهر رمضان حتى يعرضوا أعمالهم الدرامية.

مسلسل "عيش أحلامك" ينتمي لفئة الدراما الاجتماعية، مكون من 30 حلقة، وبطولة عبد الرحيم حسن، ومحمود عامر، والفنانة القديرة أمال رمزى، وشريف الخيام، وصوفيا ياسين، وباهر الشافعي، وإسلام عماد، ومنة المصري، ونجوى حمدي، ومن تأليف السيناريست آية الزهار، وإخراج أشرف الغزالي.

يناقش المسلسل مراحل الأزمات التي يمر بها الشباب من الجنسين فور التخرج من مراحل الدراسة وحتى محاولتهم الالتحاق بسوق العمل، راصدا فى الوقت نفسه الآليات التي يحتاجها سوق العمل والصعوبة التي يعيشها الشباب نتيجة اختلاف احتياجات ومتطلبات سوق العمل من المهارات والخبرة، عن الدراسة الأكاديمية في المعاهد والجامعات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خروج مسلسل ”عيش أحلامك” من السباق الرمضاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي