عبد الدايم تكرم الفنانة نادية لطفي في مستشفى
عبد الدايم تكرم الفنانة نادية لطفي في مستشفى

عبد الدايم تكرم الفنانة نادية لطفي في مستشفى الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم عبد الدايم تكرم الفنانة نادية لطفي في مستشفى، عبد الدايم تكرم الفنانة نادية لطفي في مستشفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الدايم تكرم الفنانة نادية لطفي في مستشفى.

الميثاق قامت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ،بتكريم الفنانة نادية لطفى فى المستشفى التي تمكث بها وأهدتها درع وزارة الثقافة.

ونشرت نادية لطفى صور التكريم على صفحتها على الفيس بوك وعلقت قائلة:" شرفتني معالي وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم واهدتني درع وزارة الثقافة وكانت الأمسية فيها كل الود والحب والاعزاز وكانت كلماتها تحمل حميمية العلاقة الفنية ولها كل الحب والإعزاز" .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عبد الدايم تكرم الفنانة نادية لطفي في مستشفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي