بيومي فؤاد عن غضب المحامين من "ربع رومي": "مش عاجبكوا متتفرجوش"
بيومي فؤاد عن غضب المحامين من "ربع رومي": "مش عاجبكوا متتفرجوش"

بيومي فؤاد عن غضب المحامين من "ربع رومي": "مش عاجبكوا متتفرجوش" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم بيومي فؤاد عن غضب المحامين من "ربع رومي": "مش عاجبكوا متتفرجوش"، بيومي فؤاد عن غضب المحامين من "ربع رومي": "مش عاجبكوا متتفرجوش" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بيومي فؤاد عن غضب المحامين من "ربع رومي": "مش عاجبكوا متتفرجوش".

الميثاق علق الفنان بيومي فؤاد، على غضب بعض المحامين من مشهد قدمه الفنان محمد سلام، جسد فيه دور محامي ساذج في مسلسل "ربع رومي"، قائلًا: "لو مش عاجبكوا العمل متتفرجوش".

وأضاف فؤاد، غاضبًا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على قناة "دريم"، أنه "من حق المحامين رفع قضية على العمل دون الإساءة إليه ووصفه بـ(السخف)".

وقال إن "الفنان الراحل أحمد زكي قدم شخصية المحامي الفاسد"، متسائلًا: "إشمعنا مضايقتوش من الفنان أحمد زكي لما قدم الدور ده".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بيومي فؤاد عن غضب المحامين من "ربع رومي": "مش عاجبكوا متتفرجوش"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن