ناقد يدافع عن "ربع رومي": "في ناس واخدين كرسي جنب ربنا وبيصدروا أحكام"
ناقد يدافع عن "ربع رومي": "في ناس واخدين كرسي جنب ربنا وبيصدروا أحكام"

ناقد يدافع عن "ربع رومي": "في ناس واخدين كرسي جنب ربنا وبيصدروا أحكام" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم ناقد يدافع عن "ربع رومي": "في ناس واخدين كرسي جنب ربنا وبيصدروا أحكام"، ناقد يدافع عن "ربع رومي": "في ناس واخدين كرسي جنب ربنا وبيصدروا أحكام" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ناقد يدافع عن "ربع رومي": "في ناس واخدين كرسي جنب ربنا وبيصدروا أحكام".

الميثاق دافع الناقد السينمائي مصطفى الكيلاني، عن مسلسل "ربع رومي"، ضد الانتقادات التي وجهت إليه بدعوى إساءته للمحامين بسبب مشهد للفنان محمد سلام، الذي جسد فيه دور محامٍ ساذج.

وقال الكيلاني خلال حواره مع وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم": "للأسف كل واحد واخد كرسي جنب ربنا بيقول أنا اللي هحكم على الناس وهتعامل". 

وأضاف: "بينصب نفسه ربنا ومشرع وقاضي وحكم وجلاد في نفس الوقت". 

وتابع أن العمل الفني له مقاييس مخالفة لمقاييس الحياة العادية، ويجب الحكم عليها وفقًا لتلك المقاييس، موضحًا: "الناس عارفة إن العمل ده تمثيل فمينفعش نسقطه على الحقيقة". 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ناقد يدافع عن "ربع رومي": "في ناس واخدين كرسي جنب ربنا وبيصدروا أحكام"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن