تامر مرسي عن عمرو أديب: ننتظر المزيد منه في شهـر سبتمبـر
تامر مرسي عن عمرو أديب: ننتظر المزيد منه في شهـر سبتمبـر

تامر مرسي عن عمرو أديب: ننتظر المزيد منه في شهـر سبتمبـر الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم تامر مرسي عن عمرو أديب: ننتظر المزيد منه في شهـر سبتمبـر، تامر مرسي عن عمرو أديب: ننتظر المزيد منه في شهـر سبتمبـر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تامر مرسي عن عمرو أديب: ننتظر المزيد منه في شهـر سبتمبـر.

الميثاق أعلنت شركة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات on إن الإعلامي عمرو أديب مستمر في تقديم برنامج "كل يوم" على قناة ON E، وأن البرنامج سيتوقف طوال شهر رمضان 2018، والاجازة الصيفية، ليعود في سبتمبر ٢٠١٨ بكامل فقراته.

و صرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة اعلام المصريين بأن التجديد مع الإعلامي الكبير عمرو أديب لموسم جديد جاء استكمالا للمشوار الذي بدأه أديب مع بدء قنوات ON في أواخر 2016، ويمثل برنامج "كل يوم" الركيزة الأساسية في نجاح القنوات، ومن خلالها حصدت القناة الكثير من الجوائز خلاف حصول عمرو على لقب احسن مذيع في أكثر من إستفتاء جماهيري، وننتظر المزيد مع الإعلامي في موسم جديد إن شاءالله.

وكان ظهر عمرو أديب في حلقة الأربعاء 16 مايو من برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة ON E، بعد أن كان أعلن أن حلقة الثلاثاء 15 مايو هي أخر حلقة له.

وأوضح عمرو أديب أنه تراجع عن قرار تركه للقناة وأنه سيأخد إجازة مطولة ليعود مرة أخرى للظهور على الشاشة في شهر سبتمبر 2018.

أوضح أديب أن سبب استمراره في القناة هو المشاهدين الذين كرموه بشدة وطالبوه بالبقاء، والسبب الثاني هو أنه حريص على نجاح القناة الذي يعتبر نفسه جزء كبيرا منها لذلك هو مستمر.

وأنهى أديب كلامه بتقديم الاعتذار للمشاهدين بإزعاجهم بقرار تركه للقناة.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تامر مرسي عن عمرو أديب: ننتظر المزيد منه في شهـر سبتمبـر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن