هكذا علق أحمد السقا على تقليد علي ربيع له في "سك على أخواتك"
هكذا علق أحمد السقا على تقليد علي ربيع له في "سك على أخواتك"

هكذا علق أحمد السقا على تقليد علي ربيع له في "سك على أخواتك" الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم هكذا علق أحمد السقا على تقليد علي ربيع له في "سك على أخواتك"، هكذا علق أحمد السقا على تقليد علي ربيع له في "سك على أخواتك" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا علق أحمد السقا على تقليد علي ربيع له في "سك على أخواتك".

الميثاق على طريقته الكوميدية، قلد الممثل علي ربيع نجم فريق "مسرح مصر" الفنان أحمد السقا من خلال مسلسله الكوميدي "سك على أخواتك" الذي بدأ عرضه أمس الثلاثاء على قناة MBC مصر.

جاء تقليد على ربيع للسقا على غرار أحد مشاهده الشهيرة في فيلم "أفريكانو" اثناء قفزة في البحر ليثبت حبه لمنى زكي عندما طلبته منه ذلك، إذ كان يتواجد علي ربيع مع حبيبته داخل المركب ولكنه تجاهل القفز في البحر حتى لايبتل جلبابه الصعيدي.

عرض أحمد السقا مشهد على ربيع في المسلسل وعلق عليه عبر حسابه على instagram، " لو قولتلك تنط من هنا ؟؟؟ مبروك ياعلي وبالتوفيق ومبروك المنتج الخلوق صادق الصباح ربنا يكمل نجاحكم".

مسلسل "سك على أخواتك" يعرض على قناة "mbc مصر"، وهو قصة كريم فهمي، وبطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هكذا علق أحمد السقا على تقليد علي ربيع له في "سك على أخواتك"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن