بالفيديو - عمرو أديب يتراجع عن ترك ON E لهذه الأسباب
بالفيديو - عمرو أديب يتراجع عن ترك ON E لهذه الأسباب

بالفيديو - عمرو أديب يتراجع عن ترك ON E لهذه الأسباب الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو - عمرو أديب يتراجع عن ترك ON E لهذه الأسباب، بالفيديو - عمرو أديب يتراجع عن ترك ON E لهذه الأسباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو - عمرو أديب يتراجع عن ترك ON E لهذه الأسباب.

الميثاق في مفأجأة ظهر الإعلامي عمرو أديب في حلقة الأربعاء 16 مايو من برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة ON E، بعد أن كان أعلن أن حلقة الثلاثاء 15 مايو هي أخر حلقة له.

وأوضح عمرو أديب أنه تراجع عن قرار تركه للقناة وأنه سيأخد إجازة مطولة ليعود مرة أخرى للظهور على الشاشة في شهر سبتمبر 2018.

أوضح أديب أن سبب استمراره في القناة هو المشاهدين الذين كرموه بشدة وطالبوه بالبقاء، والسبب الثاني هو أنه حريص على نجاح القناة الذي يعتبر نفسه جزء كبيرا منها لذلك هو مستمر.

وأنهى أديب كلامه بتقديم الاعتذار للمشاهدين بإزعاجهم بقرار تركه للقناة.

وكان أعلن الإعلامي عمرو أديب عبر حلقة الإثنين 30 أبريل من برنامجه "كل يوم" رحيله من البرنامج.

وقال أديب أثناء الحلقة، إن أي إعلامي يغادر أي قناة يأتي ذلك فجأة دون أن يعلن الإعلامي عن مغادرته للقناة أو البرنامج، لكنه فضل الإعلان عن مغادرته، وتابع قائلا: "طالع بشكل محترم وبقول سأترك البرنامج وهو الأول في الإعلانات الأول في المشاهدة والتقدير الواحد سايب برنامج وسايب قصة نجاح مجموعة".

وأكد أديب أن تركه للبرنامج والقناة لا يعود لأية مشاكل سياسية أو اقتصادية، مؤكدًا فضل المحطة والقائمين عليها في التعاون معه للخروج ببرنامجه على أفضل وجه.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو - عمرو أديب يتراجع عن ترك ON E لهذه الأسباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن