عمرو أديب يتراجع عن استقالته من ON E
عمرو أديب يتراجع عن استقالته من ON E

عمرو أديب يتراجع عن استقالته من ON E الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عمرو أديب يتراجع عن استقالته من ON E، عمرو أديب يتراجع عن استقالته من ON E ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو أديب يتراجع عن استقالته من ON E.

الميثاق تراجع الإعلامي عمرو أديب عن استقالته من قنوات ON E، مؤكدًا أنه سيستمر فيها ولن يتركها بعد النجاح الذي حققته، وسيسعى للحفاظ عليه.

وقال «أديب»، خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»،: «أنا اقتنعت بعد اجتماعات مطولة مع إدارة قنوات أون، وأستمر في تقديم البرنامج وأنا اقتنعت.. أنا باقى في قنوات أون مش ماشى».

وأضاف أنه سيأخذ إجازة ويعود في شهر سبتمبر من أجل مواصلة تقديم برنامجه، مضيفا: «المؤثر في هذا القرار كان أمرين أولاً الناس كرمتنى زيادة عن اللازم.. وثانياً قنوات أون نفسها، وأنا حريص أن تكون هذه القنوات ناجحة وعلشان تكون في نجاح مستمر».

وكان عمرو أديب قد أعلن نهاية شهر إبريل الماضي بأنه سيغادر ON E، لأنه يشعر بأنه قدم معها أفضل ما لديه، ويحتاج إلى بداية جديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عمرو أديب يتراجع عن استقالته من ON E، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري