جميلة هوليوود ميجان فوكس وتوماس برودي يحتفلان بعيد ميلادهما اليوم
جميلة هوليوود ميجان فوكس وتوماس برودي يحتفلان بعيد ميلادهما اليوم

جميلة هوليوود ميجان فوكس وتوماس برودي يحتفلان بعيد ميلادهما اليوم الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم جميلة هوليوود ميجان فوكس وتوماس برودي يحتفلان بعيد ميلادهما اليوم، جميلة هوليوود ميجان فوكس وتوماس برودي يحتفلان بعيد ميلادهما اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جميلة هوليوود ميجان فوكس وتوماس برودي يحتفلان بعيد ميلادهما اليوم.

الميثاق يحتفل موقع IMDB الأمريكى، اليوم الأربعاء، بعيد ميلاد الممثلة الأمريكية الجميلة ميجان فوكس، التى عرفها العالم بدورها فى فيلم Transformers، وأثبتت من خلاله جاذبيتها أمام الشاشة، وأصبحت واحدة من أكثر النجمات المطلوبات فى هوليوود من قبل المنتجين، واليوم تكمل ميجان عامها الثانى والثلاثين، بمسيرة فنية وإن كانت محدودة فإنها تجعلنا نتمنى أن تقدم ميجان مزيدا من الأعمال بسبب حضورها، وأن تُإعطاء لها الفرصة لمزيد من الإبداع.

ولدت ميجان فى ولاية تينيسى، عام 1986، لأب ضابط شرطة، ومنذ صغرها ظهرت لديها ميول واضحة لامتهان الفن؛ فأخذت دروسا فى الدراما والرقص وهى لم تتجاوز الخامسة من عمرها، ثم بدأت ميجان عرض الأزياء وهى فى الـ13 من عمرها، وعندما بلغت الثامنة عشرة انتقلت إلى لوس أنجلوس فى كاليفورنيا؛ لتتابع شغفها التمثيل؛ لتفوز هناك بأول أدوارها فى السينما فى فيلم  Holiday in the Sun، ثم تحظى بأشهر أدوارها بعدها بفترة فى سلسلة أفلام  Transformers.

ميجان

حتى الآن، تُعرف ميجان بشبيهة أنجلينا جولى، بسبب شعرهما الأسود الطويل، ولا تكره ميجان هذا التشبيه لأن جولى فى نظرها ممثلة كبيرة، واللقب شرف لها.

وينضم إلى ميجان فى قائمة المشاهير من مواليد اليوم، الممثل البريطانى توماس برودى سانجستر، الذى يكمل اليوم عامه الـ28، لكنك عندما ترى صوره لا يمكنك أن تعطيه أكثر من 18 عاما، ولعل هذا هو سر إطلاق وسائل الإعلام عليه لقب الشاب الذى لا يكبر، ولد توماس فى لندن عام 1990، وبدأ مسيرته الفنية فى سن مبكرة فشارك فى فيلم Love Actually وهو فى الثانية عشرة من عمره، ثم توالت أعماله الفنية، إلى أن حظى بفيلمه الأشهر على الإطلاق The Maze Runner.

thomas-brodie-sangster-in-maze-runner-the-death-cure_-e1516963113416

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جميلة هوليوود ميجان فوكس وتوماس برودي يحتفلان بعيد ميلادهما اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري