5 برامج خارج السباق الرمضاني.. تسريب فكرة «هاني في المنطاد» يمنع عرضه
5 برامج خارج السباق الرمضاني.. تسريب فكرة «هاني في المنطاد» يمنع عرضه

5 برامج خارج السباق الرمضاني.. تسريب فكرة «هاني في المنطاد» يمنع عرضه الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 5 برامج خارج السباق الرمضاني.. تسريب فكرة «هاني في المنطاد» يمنع عرضه، 5 برامج خارج السباق الرمضاني.. تسريب فكرة «هاني في المنطاد» يمنع عرضه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 5 برامج خارج السباق الرمضاني.. تسريب فكرة «هاني في المنطاد» يمنع عرضه.

الميثاق ملخص a7e9f4049f.jpg

كما حدث على الصعيد الدرامي بخروج عدد من المسلسلات من السباق الرمضاني لتعرض بعد انتهاء الشهر الكريم، تم تأجيل عرض بعض البرامج لأسباب متعددة.

ساعات قليلة وستبدأ البرامج الرمضانية المختلفة منافستها على شد المشاهدين إليها خلال شهر الصوم، وهناك عدد من النجوم كانوا يخططون لخوض هذه المنافسة عبر شاشات تليفزيونية عديدة، إلا أنهم خرجوا من هذا السباق لأسباب كثيرة تتعلق بالإنتاج وعدم توافر وقت لعرضها أو لتسريب فكرتها من قبل بعض القائمين عليها..

هاني في المنطاد

تسبب تسريب تفاصيل برنامج المقالب «هاني في المنطاد» الذي كان سيقدمه الفنان هاني رمزي على قناة ON E، خلال شهر رمضان إلى إلغاء البرنامج، إذ فوجئ مقدم البرنامج بأن جميع الفنانين لديهم علم بتفاصيله، هو ما دفعه إلى التراجع عن عرضه حتى لا يكون العمل فاقد للمصداقية.

وترددت أقاويل بأن ضيف الحلقة الأولى الإعلامي الرياضي سيف زاهر، وخلال تصوير الحلقة اكتشف سيف المقلب مبكراً وفسدت الحلقة، ليقرر هاني استكماله وتصوير الحلقة الثانية على أن يتم تناسي ما حدث في الأولى، وكانت ضيفة الحلقة الثانية الممثلة إلهام شاهين، ولكن الحلقة لم تكتمل حيث حدث نفس أخطاء الحلقة الأولى ليقرر هاني إيقاف البرنامج.

وأشار هاني رمزي إلى أنه لا يعرف من يقف وراء تسريب فكرة برنامجه، ولكنه يسامح من فعل هذا الأمر، ويحمد الله أنه اتخذ قرارا بعدم تقديم البرنامج، رغم أنه كان قرارًا قاسياً، خاصة بعدما اتفق مع قناة على عرضه عليها، وبدأت القناة في عرض إعلان صغير تعلن فيه عن البرنامج.

وقدم هاني رمزي ثلاث برامج مقالب خلال الثلاث سنوات الماضية، وتم عرضها على شاشة «الحياة»، وهي برنامج «هاني هز الجبل» عام 2017، وبرنامج «هاني في الأدغال» عام 2016، «هبوط اضطراري» عام 2015.


أسرار بكريار

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساء»، في العام الماضي، كشف حلمي بكر عن تحضيره لتقديم برنامج فني لم يذكر اسمه حينها، تمهيدًا لعرضه خلال شهر رمضان، لكن شعيب ياسين، منتج هذا البرنامج أعلن أن العمل سيذاع خارج الشهر الكريم.

البرنامج يحمل اسم «أسرار بكريار»، وخرج من السباق الرمضاني لعدم تصوير البرنامج حتى الآن، لعدة أسباب منها زيـادة أجور الفنانين مقابل ظهورهم في « برامج رمضان» لزيادة الطلب عليهم وارتفاع نسبة المشاهدة في الشهر الكريم.

«أسرار بكريار» من إنتاج محمد الإسناوي، وفكرة وتقديم للملحن حلمى بكر، وتدور فكرته في قالب كوميدي ساخر ويتكون من 3 فقرات، يستضيف الموسيقار في الفقرة الأولى نجم تعاون معه قديمًا، أما الفقرة الثانية سيكون الضيف فيها أحد النجوم الحاليين، والفقرة الثالثة ستكون مخصصة لاستضافة نجوم برامج اكتشاف المواهب.

لمة العيلة

من خلال بث مباشر أجرته الفنانة فيفي عبده، الشهر الماضي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت تقديمها برنامج «لمة العيلة» -وهو برنامج  يومي ترفيهي اجتماعي- عبر شاشة قناة «النهار»، لكنه خرج من السباق الرمضاني بعد أن أعلن علاء الكحكي، مالك القناة، تأجيل عرض البرنامج، مرجعًا ذلك إلى ضيق الوقت وعدم توافر إمكانيات مادية للقناة تسمح لها بإنتاج برنامج ترفيهي ضخم كهذا.

لكن البعض أرجع تأجيل العرض إلى حالة الجدل التي أثارتها الفنانة فيفي عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب جلسة تصوير ظهرت فيها أكثر شبابًا من ابنتها، وكأنها عادت بالزمن للخلف ربع قرن على الأقل، وما زاد من إثارة الجلسة، هو ارتدائها حجاب مع فستان مكشوف، وهو ما أشعل نيران الغضب ضدها، خاصةً مع حلول شهر رمضان الكريم.

صبايا الخير

تعتاد قناة «النهار» خلال شهر رمضان تقديم برنامجًا خيريًا ولكنها هذا العام تراجعت عن عرض برنامج «صبايا الخير»، خلال شهر رمضان، وذلك بسبب ضيق الوقت، كما ذكرنا سالفًا.

ومن جانبه، أوضح علاء الكحكي خلال مؤتمر صحفي له أمس للإعلان عن خريطة برامج القناة خلال الشهر الكريم ، أن ريهام سعيد تحضر حاليا للعودة إلى لبرنامجها «صبايا الخير» وليس حقيقيا أن هناك قرار بعودتها بحلقات مسجلة كما تردد.

أهل العلم

الفنانة سما المصري تسعى دائمًا وراء الشهرة والنجومية، هي تسعى كل فترة زمنية ما، إثارة حالة من الجدل عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي إما بصورة أو فيديو أو تعليق أو انتقاد لشخصية ما في في الوسط الفني، وسبق لها العام الماضي أن أعلنت عن تقديمها برنامج ديني، وحينها استنكر ناشطون إعلانها على اعتبار أنها راقصة، وخطوة تقديم برنامج ديني تعد «إساءة وإهانة للدين»، وفِي النهاية لم يظهر البرنامج.

خلال شهر مايو، عاودت سما الإعلان عن تقديمها برنامج ديني  يحمل أسم «أهل العلم»، وقامت بنشر برومو دعائي له عبر صفحتها الشخصية بموقع «يوتيوب»، دون أن تعلن اسم القناة العارضة للبرنامج، وهو ما جعل الكثيرين يتشككون في فكرة تقديمها لبرنامج ديني، وأن إعلانها ذلك مجرد كذبة جديدة، مع العلم أنه حتى الوقت الحالي لم يتم الإعلان عن القناة التي ستعرضه خلال الشهر الكريم.

يبدو أن شهر رمضان هذا العام، وهو شهر الأزمات البرامجية والدرامية، فقد خرجت عدد من المسلسلات من السباق الرمضاني هذا العام، لأسباب كثيرة، ولعل أشهر هذه الأعمال «أرض النفاق» للفنان محمد هنيدي و«لدينا أقوال أخرى» للنجمة يسرا، و«لعنة كارما» للبنانية هيفاء وهبي، و«بركة» لعمرو سعد وغيرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 5 برامج خارج السباق الرمضاني.. تسريب فكرة «هاني في المنطاد» يمنع عرضه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري