رضا عبد العال: "صالح جمعة اتحارب في الأهـلـي عشان عبـد الله الـسعيـد"
رضا عبد العال: "صالح جمعة اتحارب في الأهـلـي عشان عبـد الله الـسعيـد"

رضا عبد العال: "صالح جمعة اتحارب في الأهـلـي عشان عبـد الله الـسعيـد" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم رضا عبد العال: "صالح جمعة اتحارب في الأهـلـي عشان عبـد الله الـسعيـد"، رضا عبد العال: "صالح جمعة اتحارب في الأهـلـي عشان عبـد الله الـسعيـد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رضا عبد العال: "صالح جمعة اتحارب في الأهـلـي عشان عبـد الله الـسعيـد".

الميثاق علق رضا عبد العال، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، على هزيمة النادي الأهلي أمس أمام نادي كمبالا سيتي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا قائلا، إنه يرى من وجهة نظره أن السبب في الهزيمة هي ركلة الجزاء المهدرة من وليد سليمان، وأن الأهلي إذا كان سجلها كانت الأمور ستتغير كثيرا.

وأضاف عبد العال، خلال تصريحات خاصة لـ"الميثاق" أنه ضد من يقول أن عبد الله السعيد أثر في النادي الأهلي، مؤكدا أن الأهلي لا يقف على لاعب، "لو كده كان شطب بعد محمد أبو تريكة، ومحمود الخطيب".

وتابع أن كل من يردد بأن عبد الله السعيد هو السبب فيما يحدث في الأهلي في الوقت الحالي لهم مصالح في عودة السعيد مرة أخرى للفريق.

وأشار إلى أنه من المفترض أن يعود ناصر ماهر بعدما أثبت نفسه مع سموحة في مباريات الدوري المصري، موضحا أن مسألة لعبه أو جلوسه على دكة البدلاء أمر يعود إلى المدير الفني القادم للنادي الأهلي، متابعا: "والله أنا شايف أن صالح جمعة بالناس دي كلها".

واختتم: "اللي عاوز الأهلي يرجع لنتايجه الإيجابية وشكله المعتاد يرجع صالح جمعة، لاعب بيصلح النادي، ولاعب كورة بيصنع الفارق، وفي ناس قعدت تحاربه علشان تخلي عبد الله السعيد ثابت في مكانه، "وفي الآخر عبد الله أداهم كلهم على قفاهم وسابهم وراح مضى في الزمالك".

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رضا عبد العال: "صالح جمعة اتحارب في الأهـلـي عشان عبـد الله الـسعيـد"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن