إيهاب توفيق ومصطفى قمر وأحمد سعد والليثي في ألبوم ديني خلال رَمَضَـانُ
إيهاب توفيق ومصطفى قمر وأحمد سعد والليثي في ألبوم ديني خلال رَمَضَـانُ

إيهاب توفيق ومصطفى قمر وأحمد سعد والليثي في ألبوم ديني خلال رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم إيهاب توفيق ومصطفى قمر وأحمد سعد والليثي في ألبوم ديني خلال رَمَضَـانُ، إيهاب توفيق ومصطفى قمر وأحمد سعد والليثي في ألبوم ديني خلال رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إيهاب توفيق ومصطفى قمر وأحمد سعد والليثي في ألبوم ديني خلال رَمَضَـانُ.

الميثاق تستعد شركة "إم إس برودكشن" لمالكها المنتج مصطفى السويفي لطرح ألبوم ديني جديد يضم عددا من أكبر النجوم في مصر والوطن العربي، حيث انتهت الشركة مؤخرا من تسجيل عدد من الأدعية لكل من الفنانين، إيهاب توفيق، مصطفى قمر، أحمد سعد، محمود الليثي، طارق الشيخ، أحمد شيبة، مصطفى محفوظ، إسماعيل الليثي، نجوان، وإنجي.

وكتب ولحن الأدعية عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم محمد البوغة، حسام سعيد، محمد عبدالحميد، محمد عبدالمنعم، هاني فاروق، مصطفى شكري، شريف الوسيمي، باسم منير، زيزو فاروق، وأحمد أمين.

وينتظر طرح الأدعية تباعا عبر القناة الرسيمة للشركة وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال شهر رمضان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إيهاب توفيق ومصطفى قمر وأحمد سعد والليثي في ألبوم ديني خلال رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن