تعرف على موعد عرض مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني على "الحياة"
تعرف على موعد عرض مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني على "الحياة"

تعرف على موعد عرض مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني على "الحياة" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم تعرف على موعد عرض مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني على "الحياة"، تعرف على موعد عرض مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني على "الحياة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على موعد عرض مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني على "الحياة".

الميثاق تبدأ قناة "الحياة"، عرض أولى حلقات مسلسل "مليكة" للفنانة دينا الشربيني، صباح غد الخميس، في تمام الساعة الواحدة صباحًا، حيث تستعد القناة، لعرض مجموعة من المسلسلات، بدءًا من مساء اليوم في الساعة العاشرة مساءً.

مسلسل "مليكة"، بطولة دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، ومحمد شاهين، وآية سماحة، ورامز أمير، وندى بسيوني، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حول إحدى الفتيات التي تحضر حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث انفجار، تموت على إثره إحداهما فتتقمص الأخرى شخصيتها، وتعيش حياتها في توتر وقلق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرف على موعد عرض مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني على "الحياة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن