#رامز_تحت_الصفر يظهر بقائمة الأكثر تداولاً على «التواصل الاجتماعي» بعد طرح البرومو
#رامز_تحت_الصفر يظهر بقائمة الأكثر تداولاً على «التواصل الاجتماعي» بعد طرح البرومو

#رامز_تحت_الصفر يظهر بقائمة الأكثر تداولاً على «التواصل الاجتماعي» بعد طرح البرومو الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم #رامز_تحت_الصفر يظهر بقائمة الأكثر تداولاً على «التواصل الاجتماعي» بعد طرح البرومو، #رامز_تحت_الصفر يظهر بقائمة الأكثر تداولاً على «التواصل الاجتماعي» بعد طرح البرومو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، #رامز_تحت_الصفر يظهر بقائمة الأكثر تداولاً على «التواصل الاجتماعي» بعد طرح البرومو.

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

ظهر هاشتاج #رامز_تحت الصفر في قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أقل من ساعتين على طرح برومو البرنامج، المقرر عرضه في رمضان على قناة MBC مصر.

وسيطر ظهور حسام البدري ضمن ضحايا البرنامج على أغلب تعليقات المستخدمين، واعتبر كثيرون عبارته التي ظهرت في البرومو «حد يشيلني منها» مناسبة تماماً للوضع الذي يعيشه بعد قرار الرحيل عن تدريب الأهلي.

وعلق آخرون على ظهور شيكابالا ضمن الضحايا، قائلين: «كله إلا الأباتشي يا رامز».

وتساءل البعض عن موعد إذاعة البرنامج خلال أيام شهر رمضان، معربين عن استغرابهم من تأخر إذاعة البرومو حتى اليوم، وقال حساب يحمل اسم محمد ممدوح: «إزاى أجلوا عرض البرومو لحد النهارده أنا كنت خايف يبقى رمضان من غير رامز».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، #رامز_تحت_الصفر يظهر بقائمة الأكثر تداولاً على «التواصل الاجتماعي» بعد طرح البرومو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم