«ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء
«ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء

«ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم «ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء، «ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء.

الميثاق «أنت حلوة»، هذا ما علقت به صبا مبارك على أحدث صورها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، بعد رسالة مطولة حرصت من خلالها على توجيه رسالة مهمة لمنتقدي صور الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت «مبارك»، التي ظهرت من خلال صورتها وهي ترتدي فستانا أسود اللون: «إذا كنتي مليانة رح يحكوا ناصحة، وإذا نحفتي رح يحكوا ضعيفة، إذا عرضتي حواجبك رح يحكوا متغيرة، إذا الصورة من فوق رح يحكوا رأسك كبير.. بدك تلبسي فستان وتحطي كل الماكياج الي بالعالم؟ حطي، وافرحي وحسي إنك حلوة».
وأنهت رسالتها قائلة: «الفكرة إنك مش صورة.. أنت روح، والي منهم مفكر إنه صلّح العالم ومش باقي عندو غيرك لحتى يصلحه، ساعتها اعطيه من وقتك واسمعيه، وإذا لأ.. ناوليه مراية وخليه يصفن بحالوا وبجمالوا.. امشي وارفعي راسك، كيف ما كنتي وايش ما كان لونك أو طولك أو وزنك، أنت حلوة».
جمهور «صبا» تفاعل بشكل كبير على رسالتها وأكدوا إنها بالفعل عبرت من خلال رسالتها عما بداخل الكثيرين منهم، وتمنوا أن يتعامل الجميع بهذا المبدأ التي تناولته صبا في رسالتها.
على الجانب الآخر، تستكمل الفنانة صبا مبارك تصوير مشاهدها في مسلسل «طايع»، الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف وسيد رجب وسهير المرشدي ومحمد علي وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوي، وتدور أحداثه حول قضايا الثأر بصعيد مصر والعادات والتقاليد القبلية التي يتمسك بها الكثير من أهالي الصعيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد