أندرو محسن: بداية جيدة لـ "خفة يد" وتنفيذ مناسب لمسلسل كوميدي
أندرو محسن: بداية جيدة لـ "خفة يد" وتنفيذ مناسب لمسلسل كوميدي

أندرو محسن: بداية جيدة لـ "خفة يد" وتنفيذ مناسب لمسلسل كوميدي الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم أندرو محسن: بداية جيدة لـ "خفة يد" وتنفيذ مناسب لمسلسل كوميدي، أندرو محسن: بداية جيدة لـ "خفة يد" وتنفيذ مناسب لمسلسل كوميدي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أندرو محسن: بداية جيدة لـ "خفة يد" وتنفيذ مناسب لمسلسل كوميدي.

الميثاق علق الناقد أندرو محسن على أولى حلقات مسلسل "حفة يد" المذاع على قناة "mbc مصر"، والمشارك في سباق الدراما الرمضانية، قائلا: "بداية جيدة جدا من مسلسل خفة يد، بنتابع 3 خطوط: محمد سلّام وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، والتلاتة مكتوبين حلو وفيهم ضحك حقيقي وتنفيذ مناسب لمسلسل كوميدي من المخرج معتز التوني".

مسلسل "خفة يد"، من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، ويشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، أيتن عامر، محمد سلام ومحمد ثروت، إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار "كوميدي لايت".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أندرو محسن: بداية جيدة لـ "خفة يد" وتنفيذ مناسب لمسلسل كوميدي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن