إدوارد ينتهي من تصوير دوره في مسلسل "رحيم"
إدوارد ينتهي من تصوير دوره في مسلسل "رحيم"

إدوارد ينتهي من تصوير دوره في مسلسل "رحيم" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم إدوارد ينتهي من تصوير دوره في مسلسل "رحيم"، إدوارد ينتهي من تصوير دوره في مسلسل "رحيم" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إدوارد ينتهي من تصوير دوره في مسلسل "رحيم".

الميثاق انتهى الفنان إدوارد من تصوير دوره في مسلسل "رحيم" الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال والنجمة اللبنانية نور، والذي يعد أول عمل لهم بعد مسلسل "ولي العهد".

والذي يظهر معهم في المسلسل كضيف شرف مثل عدد كبير من ضيوف الشرف العمل على رأسهم الفنان أحمد السقا.

مسلسل "رحيم" يدخل به النجم ياسر جلال السباق الرمضانى القادم ويشارك معه في البطولة النجمة نور ومحمد رياض، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، دينا، إيهاب فهمى، صبرى فواز، حسن حسنى، سامى مغاورى، سحر رامى، منى فاروق، وتونى ماهر، كريم سرور، وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إدوارد ينتهي من تصوير دوره في مسلسل "رحيم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن