قناة "dmc" تعرض "ورطة إنسانية 2" في رَمَضَـانُ
قناة "dmc" تعرض "ورطة إنسانية 2" في رَمَضَـانُ

قناة "dmc" تعرض "ورطة إنسانية 2" في رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم قناة "dmc" تعرض "ورطة إنسانية 2" في رَمَضَـانُ، قناة "dmc" تعرض "ورطة إنسانية 2" في رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قناة "dmc" تعرض "ورطة إنسانية 2" في رَمَضَـانُ.

الميثاق تعرض قناة "dmc"، الموسم الثاني من برنامج المقالب الشهير "ورطة إنسانية"، وذلك ضمن خريطتها البرامجية والدرامية الخاصة بشهر رمضان المبارك.

"ورطة إنسانية" فكرته قائمة على رصد ردود فعل المواطنين في الشارع، من خلال بعض المواقف المُتعلقة بالسلوكيات، حيث يُجسد -ممثل مغمور- أحد المشاهد في الشارع، ليتلقى ردود الفعل المختلفة التي تكشف مدى تعامل الشخص مع الموقف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قناة "dmc" تعرض "ورطة إنسانية 2" في رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن