غدا.. عمرو الليثي يقدم برنامج "رَمَضَـانُ الخير " على نجوم FM
غدا.. عمرو الليثي يقدم برنامج "رَمَضَـانُ الخير " على نجوم FM

غدا.. عمرو الليثي يقدم برنامج "رَمَضَـانُ الخير " على نجوم FM الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم غدا.. عمرو الليثي يقدم برنامج "رَمَضَـانُ الخير " على نجوم FM، غدا.. عمرو الليثي يقدم برنامج "رَمَضَـانُ الخير " على نجوم FM ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غدا.. عمرو الليثي يقدم برنامج "رَمَضَـانُ الخير " على نجوم FM.

الميثاق يبدأ الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، في تقديم أولى حلقات برنامجه الإذاعي "رمضان الخير"، على محطة "نجوم إف إم" يوميًا طوال شهر رمضان المبارك في الواحدة ظهرًا ولمدة ساعة من الأحد إلى الخميس.

وتدور فكرة البرنامج "رمضان الخير"، حول تحقيق أمنيات المواطنين خلال هذا الشهر الكريم، حيث سيتم إجراء مداخلات للمواطنين على الهواء مباشرةً والمساهمة في إدخال السرور والفرحة على قلوبهم.

و يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الجوائز طوال شهر رمضان "رحلات عمرة و حج، شقق، علاج غير القادرين،  مليات قلب مفتوح، عمليات عيون، تجهيز عرائس والمساهمة في الإفراج عن الغارمات".

و من المقرر أن يذاع البرنامج خلال شهر رمضان على إذاعة "نجوم إف إم" في الواحدة ظهرًا.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غدا.. عمرو الليثي يقدم برنامج "رَمَضَـانُ الخير " على نجوم FM، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن