4 برامج و3 مسلسلات على "صدى البلد" في "رَمَضَـانُ"
4 برامج و3 مسلسلات على "صدى البلد" في "رَمَضَـانُ"

4 برامج و3 مسلسلات على "صدى البلد" في "رَمَضَـانُ" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم 4 برامج و3 مسلسلات على "صدى البلد" في "رَمَضَـانُ"، 4 برامج و3 مسلسلات على "صدى البلد" في "رَمَضَـانُ" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 4 برامج و3 مسلسلات على "صدى البلد" في "رَمَضَـانُ".

الميثاق اعلنت قناة "صدى البلد" الخريطة البرامجية الخاصة بشهر رمضان الكريم، حيث تعرض عبر شاشتها 3 مسلسلات، وهي "أمر واقع" لكريم فهمي، و"لعنة كارما" لهيفاء وهبي، ومسلسل "الشريط الأحمر" لأحمد فهمي.

كما تقدم القناة برنامج "المطبخ" في الثانية عشرة ظهرًا، وبرنامج "مع شوبير" للإعلامي الرياضي أحمد شوبير، من الرابعة إلى الخامسة مساءً، والبرنامج الديني "في حب الرسول" للإعلامي حمدي رزق من الخامسة إلى السادسة مساءً.

وتعرض القناة مسلسلاتها الثلاثة عقب الإفطار من السابعة وحتى العاشرة مساءً، وفي تمام العاشرة تعرض القناة برنامج "على مسئوليتي" للإعلامي أحمد موسى لمدة ساعة على الهواء، وفي الثانية عشرة منتصف الليل تعرض القناة برنامج "ليالي رمضان" من تقديم الإعلاميتين عزة مصطفى، ورشا مجدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 4 برامج و3 مسلسلات على "صدى البلد" في "رَمَضَـانُ"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن