"رقابة ماسبيرو" تشاهد 8 حلقات من مسلسل "هارون الرشيدي"
"رقابة ماسبيرو" تشاهد 8 حلقات من مسلسل "هارون الرشيدي"

"رقابة ماسبيرو" تشاهد 8 حلقات من مسلسل "هارون الرشيدي" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "رقابة ماسبيرو" تشاهد 8 حلقات من مسلسل "هارون الرشيدي"، "رقابة ماسبيرو" تشاهد 8 حلقات من مسلسل "هارون الرشيدي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "رقابة ماسبيرو" تشاهد 8 حلقات من مسلسل "هارون الرشيدي".

الميثاق تلقت الإدارة المركزية "للرقابة" بالهيئة الوطنية للإعلام في مشاهدة الثمان حلقات الأولى من مسلسل "هارون الرشيدي" بطولة قصي خولي، عابد فهد، حبيب غلوم، عبد المحسن النمر، ياسر المصري، كندا حنا، أسيل عمران، سمر سامي، ديما الحايك، ديمة بياعة، ومن تأليف عثمان جحا، وإخراج عبد الباري أبو الخير.

حيث يتم حاليا مشاهدتهم ومراجعة المعلومات والأحداث التاريخية المتعلقة بهم قبل عرضهم على الشاشة.

العمل تدور أحداثه حول عدة أقسام، وهي مرحلة ما قبل وصول هارون الرشيد إلى السلطة، حيث يستدعيه أخوه الهادي ويريد عزله قبل أن تتدخل الخيزران والدة هارون، والثانية تظهر فترة هارون منذ توليه الحكم إلى وفاته، ويرصد الحضارة العربية وتعامله مع المحيطين به ومع صراعات القصر والمؤامرات والدسائس التي كانت تحاك ضده.

كما يظهر العمل أيضًا الصراعات للظفر بقلب الرشيد، وكذلك الصراع مع زبيدة التي أرادت تولية ابنها الحكم.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "رقابة ماسبيرو" تشاهد 8 حلقات من مسلسل "هارون الرشيدي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن