خريطة عرض المسلسلات على قناة "الحياة" في رَمَضَـانُ
خريطة عرض المسلسلات على قناة "الحياة" في رَمَضَـانُ

خريطة عرض المسلسلات على قناة "الحياة" في رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم خريطة عرض المسلسلات على قناة "الحياة" في رَمَضَـانُ، خريطة عرض المسلسلات على قناة "الحياة" في رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خريطة عرض المسلسلات على قناة "الحياة" في رَمَضَـانُ.

الميثاق تستعد قناة "الحياة" لعرض 3 مسلسلات جديدة، عبر شاشتها، ابتداءً من اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، تحت شعار "إنسى إمبارح.. رمضان على الحياة النهاردة".

وتعرض "الحياة" مسلسل "ربع رومي" للفنان مصطفى خاطر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، يليه الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" للفنان أمير كرارة، الساعة الحادية عشر مساءً، ثم مسلسل "أيوب" في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

وتضم خريطة "الحياة" في شهر رمضان، مجموعة من المسلسلات الجديدة، منها مسلسل "ضد مجهول"، و"مليكة"، بجانب مجموعة متنوعة من البرامج، منها "الدين والحياة" و"المطبخ".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خريطة عرض المسلسلات على قناة "الحياة" في رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن