إدارة مهرجان الأقصر السينما الأفريقية تلتقي مدير "روما الأفريقي"
إدارة مهرجان الأقصر السينما الأفريقية تلتقي مدير "روما الأفريقي"

إدارة مهرجان الأقصر السينما الأفريقية تلتقي مدير "روما الأفريقي" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم إدارة مهرجان الأقصر السينما الأفريقية تلتقي مدير "روما الأفريقي"، إدارة مهرجان الأقصر السينما الأفريقية تلتقي مدير "روما الأفريقي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة مهرجان الأقصر السينما الأفريقية تلتقي مدير "روما الأفريقي".

الميثاق يواصل مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية التعاون مع مهرجان روما للسينما الأفريقية، ومشروع "السينما المصرية والإيطالية تأثير وتأثر" في روما 2018، بعروض أفلام مصرية إيطالية مشتركة العناصر، حيث قابل السيناريست سيد فؤاد مؤسس ورئيس المهرجان، والمخرجة عزة الحسيني مدير ومؤسس المهرجان، مع أنطونيو فلاميني مدير مهرجان روما للسينما الأفريقية.

وشهد اللقاء توزيع كتاب "سمير فريد الناقد النموذج والمثال"، إنتاج مهرجان الأقصر، وتأليف الدكتورة أمل الجمل، باللغة الفرنسية لكبار السينمائيين من أصدقاء سمير فريد من أوروبا، كما تم توزيع كتيب مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية باللغة الفرنسية والإنجليزية عن مساهمات مصر في مهرجان كان منذ إنشاءه وحتى الآن بفيلم يوم الدين للمخرج أبو بكر شوقي، ويحوي الكتيب أيضاً صور لمعظم مواقع التصوير في مصر كجزء من دور المهرجان في دعم السينما والتصوير الأجنبي والانتاج المشترك في مصر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إدارة مهرجان الأقصر السينما الأفريقية تلتقي مدير "روما الأفريقي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن