شاهدوا الزفاف الفخم للاّعب سيسك فابريغاس واللبنانية دانييلا سمعان
شاهدوا الزفاف الفخم للاّعب سيسك فابريغاس واللبنانية دانييلا سمعان

شاهدوا الزفاف الفخم للاّعب سيسك فابريغاس واللبنانية دانييلا سمعان الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا الزفاف الفخم للاّعب سيسك فابريغاس واللبنانية دانييلا سمعان، شاهدوا الزفاف الفخم للاّعب سيسك فابريغاس واللبنانية دانييلا سمعان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا الزفاف الفخم للاّعب سيسك فابريغاس واللبنانية دانييلا سمعان.

daniella semaan Cesc Fàbregas61

daniella semaan Cesc Fàbregas61

الميثاق دخل كل من اللاعب الاسباني ​سيسك فابريغاس​ والجميلة اللبنانية ​دانييلا سمعان​ القفص الذهبي يوم الثلاثاء 15 ايار في زفاف خاص لكنه فاخر اذ اختارت دانييلا ان يشرف عليه شركة تنظيم للحفلات لبنانية التي سافرت لتحقيق حلمها بالعرس الذي تتمناه. وقد عرض الثنائي صوراً لهما من الاحتفال الذي اقيم في فندق “cliveden house” الفاخر في لندن.

وحملت إطلالة العروس توقيع خبير التجميل ​بسام فتوح​، فيما ارتدت فستاناً حمل توقيع دار ​روزا كلارا​. اما وصيفتها فكانت ابنتها التي ارتدت فستاناً جميلاً من تصميم المصمم اللبناني ​جورج حبيقة​.

لدانييلا ولدان هما ماريا وجوزف من زواجها الاول ومن فابريغاس ثلاثة أولاد ليا وكابري وليوناردو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهدوا الزفاف الفخم للاّعب سيسك فابريغاس واللبنانية دانييلا سمعان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات