محمد رَمَضَـانُ: أتمنى الصلاة في المسجد الأقصى
محمد رَمَضَـانُ: أتمنى الصلاة في المسجد الأقصى

محمد رَمَضَـانُ: أتمنى الصلاة في المسجد الأقصى الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم محمد رَمَضَـانُ: أتمنى الصلاة في المسجد الأقصى، محمد رَمَضَـانُ: أتمنى الصلاة في المسجد الأقصى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد رَمَضَـانُ: أتمنى الصلاة في المسجد الأقصى.

الميثاق أعلـن الفنان المصري محمد رمضان، عن استياءه من الاحداث الدامية التي شهدها الشعب الفلسطيني، على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، قائلًا: «نتمنى لأهلنا في فلسطين أنهم يعيشوا في وضع آمن، ونفسنا نروح فلسطين ونصلى في المسجد الأقصى».

وأضاف «رمضان»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الثلاثاء، أنه لم ينتهي من تصوير مسلسله الرمضاني «نسر الصعيد»، متوقعًا أن يتم الانتهاء من التصوير في منتصف شهر رمضان.

وأشار إلى أن شخصية زين التي يؤديها في مسلسل «نسر الصعيد»، هي شخصية شاب حدد أهدافه منذ الصغر وعمل على تحقيقها، ويتمنى أن يأخذ الشباب هذه الشخصية قدوه ونموذج له، متابعًا: «أنا بوعد جمهوري بأنهم هيشوفوا مسلسل مختلف عن كل المسلسلات اللي قدمتها في السنوات الماضية، وده أفضل قصة وسيناريو أنا قدمتهم حتى الآن».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد رَمَضَـانُ: أتمنى الصلاة في المسجد الأقصى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات