امير كرارة عن “كلبش 2″: ” الحلقة الأولى هتقعد مصــر كلها في البيت”
امير كرارة عن “كلبش 2″: ” الحلقة الأولى هتقعد مصــر كلها في البيت”

امير كرارة عن “كلبش 2″: ” الحلقة الأولى هتقعد مصــر كلها في البيت” الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم امير كرارة عن “كلبش 2″: ” الحلقة الأولى هتقعد مصــر كلها في البيت”، امير كرارة عن “كلبش 2″: ” الحلقة الأولى هتقعد مصــر كلها في البيت” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، امير كرارة عن “كلبش 2″: ” الحلقة الأولى هتقعد مصــر كلها في البيت”.

امير كرارة في بوستر كلبش 2

امير كرارة في بوستر كلبش 2

الميثاق قال الممثل المصري امير كرارة ان احداث الحلقة الاولى من مسلسله “كلبش 2″ ستكون مفاجأة و ” هتقعد مصر كلها في البيت”، حسب تعبيره.

واضاف أمير كرارة خلال استضافته في لقاء خاص مع الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة “الحياة” إن أحداث الجزء الجديد لا علاقة لها بالجزء الأول وأن القصة مختلفة تماما، كما أشار إلى أن أبطال العمل مختلفين بشكل كبير نظرا لاختلاف القصة.

وعن توقعاته حول ردود الفعل عند عرض “كلبش 2” في رمضان، قال كرارة: “الحلقة الأولى مفاجأة، وأرى أن الحلقة الأولى ربنا أكرمنا بها وأن باهر دويدار كتب حاجة عظيمة. أرى أن الحلقة الأولى ستجعل مصر كلها تبقى في المنزل”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، امير كرارة عن “كلبش 2″: ” الحلقة الأولى هتقعد مصــر كلها في البيت”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات