شاهد… عبلة كامل تصاب بجلطة في أولى حلقات الجزء الأخير من “سلسال الدم”
شاهد… عبلة كامل تصاب بجلطة في أولى حلقات الجزء الأخير من “سلسال الدم”

شاهد… عبلة كامل تصاب بجلطة في أولى حلقات الجزء الأخير من “سلسال الدم” الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… عبلة كامل تصاب بجلطة في أولى حلقات الجزء الأخير من “سلسال الدم”، شاهد… عبلة كامل تصاب بجلطة في أولى حلقات الجزء الأخير من “سلسال الدم” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… عبلة كامل تصاب بجلطة في أولى حلقات الجزء الأخير من “سلسال الدم”.

عبلة كامل

عبلة كامل

الميثاق أصيبت الفنانة عبلة كامل “نصرة” بجلطة في أولى حلقات الجزء الأخير من مسلسل “سلسال الدم”، والتي انطلقت اليوم على شاشة “MBC مصر”.

“نصرة” تعرضت للإصابة إثر حضورها محاكمة الفنان رياض الخولي “هارون”، وسماعها حكم حصوله على البراءة، وتم نقلها على الفور للمستشفى.

“سلسال الدم” تأليف مجدي صابر وبطولة عبلة كامل ورانيا فريد شوقي، وأحمد سلامة، وأحمد بدير، ومنة فضالي، ورياض الخولي، وحسام الجندي، وراندا البحيري، ورامي وحيد، وأميرة هاني، وإخراج مصطفى الشال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد… عبلة كامل تصاب بجلطة في أولى حلقات الجزء الأخير من “سلسال الدم”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات