ماذا قالت بلقيس بعد ولادتها لطفلها الاول ؟
ماذا قالت بلقيس بعد ولادتها لطفلها الاول ؟

ماذا قالت بلقيس بعد ولادتها لطفلها الاول ؟ الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم ماذا قالت بلقيس بعد ولادتها لطفلها الاول ؟، ماذا قالت بلقيس بعد ولادتها لطفلها الاول ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا قالت بلقيس بعد ولادتها لطفلها الاول ؟.

balqees e

balqees e

الميثاق ردت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ برسالة مميزة، عقب ولادتها لطفلها الاول “تركي”، على طريقتها الخاصة.

ونشرت رسالة عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وقالت:” عجز لساني عن التعبير عن مدى فرحتي بحبكم وتباريككم..والله من كثر التباريك اللي من كل مكان بالعالم ما استطعت أرد على الكل وهذا دليل ذوقكم ومحبتكم..لا حرمني ولا خلاني الرب منكم وكل الشكر لاخواني واخواتي في المجال الفني والاعلامي..بوركتم جميعا والله يقدرني على رد الجميل “.

يذكر انّ أغنية “النفسية محتاجة” هي من آخر أعمالها. وهي من إحدى أغنيات ألبومها الأخير “أراهنكم”، كلمات تركي الشريف، وألحان فايز السعيد، وتوزيع سيروس، والكليب من إخراج سلطان العبد المحسن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ماذا قالت بلقيس بعد ولادتها لطفلها الاول ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات